Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


تتطلع الكلية للوصول بمستوى خريجيها إلى العالمية. المزيد

 


تلتزم كلية الهندسة ببنها بإعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل المزيد

 


تتمثل الأهداف العامة للكلية فى الآتى: تخريج مهندسين على معرفة بالأساليب الهندسية الحديثة المزيد


كلمة عميد الكلية

أ.د/ سامح محمد عبدالواحد ندا

أبنائي الطلاب

مرحباً بكم في كلية الهندسة بجامعة بنها.

الحمد لله رب العالمين وأصلي وأسلم على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد، يطيب لي أن أرحب بكم جميعا طلابا واعضاء هيئة تدريس وزائرين في الموقع الرسمي لكلية هندسة بنها- جامعة بنها في مدينة بنها بمحافظة القليوبية بجمهورية مصر العربية، كما أشكر لكم زيارتكم لموقع الكلية للتعرف على الكلية وعلى ما تحويه من طاقات بشرية مؤهلة وما تقدمه من خدمات للمجتمع من خلال تخريج مجموعة من المهندسين المتميزين المسلحين بالمعرفة الأكاديمية والخبرة المهنية والذين سيساهمون بمشيئة الله في خدمة ورفعة وطنهم بكل جد وإخلاص. أُنشئت كلية هندسة بنها عام 1988 ميلاديا تحت مسمى المعهد العالى للتكنولوجيا ببنها التابع لوزارة التعليم العالى ومدة الدراسة به خمسة سنوات للحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة.

الأربعاء, 20 كانون1/ديسمبر 2017 11:27

محافظ القليوبية يشهد حفل ختام معرض العلوم والهندسة بكلية الهندسة ببنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

                

بكر متولى :

 

    شهد السيد محافظ القليوبية / اللواء محمود عشماوى حفل ختام معرض العلوم والهندسة الذى استضافته كلية الهندسة ببنها فى الفترة من 12-14/ دسمبر 2017 رافقه خلالها الدكتور/هشام ابوالعينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على الكلية والدكتور/ جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة / ايناس صبحى ميرعام التعليم الإلكترونى بوزارة التربية والتعليم والأستاذ / طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

 

  وأشاد السيد المحافظ بتميز هؤلاء الطلاب وأنه سيدعمهم على المستوى المحلى او الدولى وانه لن يدخر جهدا لذلك  فهم أمل المستقبل.

 

   وأشارت الدكتورة / ايناس صبحى فى كلمتها نيابة عن السيد الدكتور/ طارق شوقى وزير التربية والتعليم إلى أن هذا المعرض يقام منذ عام 2005 واثنت على مشروعات طلاب القليوبية وشددت على اهمية توفير الرعاية لهم من جانب كل من الجامعة والمحافظة.

 

  واكد الدكتور/ هشام ابوالعينين على الدور الذى تلعبه الجامعة فى خدمة مثل هذه المشروعات وان الجامعة لا تتاخر ابدا للمساهمة والمساعدة فى مثل هذة المعارض والمسابقات .

 

وقام الأستاذ / طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بتوجيه الشكر للسيد المحافظ على جهوده المستمرة فى رعاية ابنائه الطلاب كما قام بتوجيه الشكر لمجتمع الجامعة ولكل اولياء الأمور . 

 

  وقد شارك فى المعرض عدد 67 مشروع تم اختيار عدد 15 منهم وتم منح كل الطلاب شهادات التقدير وفاز بالجوائز بالمركز الأول  الطالب / عمر ايمن عبدالعزيز بمشروع Targeting DNA repairing mechanisms  وفاز بالمركز الثانى الطالب / كريم محمد عبدالحميد بمشروع   Improve retention and learning- welcome   و فاز بالمركز الثاث الطالب/ عبدالله حسين حمدى بمشروع تصميم وتنفيذ روبوت للكشف عن الألغام وهو طالب تحت السن.

 

   حضر حفل ختام المعرض الدكتور/ ابراهيم راجح وكيل كلية الطب والدكتور/ عارف سليمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ هشام البطش وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيد / سميرابوالفتوح مدير الكلية.

 

khtam

 

قراءة 146 مرات