mission

الأهداف

تتمثل الأهداف العامة للكلية فى الآتى: تخريج مهندسين على معرفة بالأساليب الهندسية الحديثة...المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية الهندسة ببنها بإعداد كوادر هندسية مزودة بالمعارف والمهارات لتنافس فى سوق العمل...المزيد

vission

الرؤية

تتطلع الكلية للوصول بمستوى خريجيها إلى العالمية...المزيد

كلمة عميد الكلية

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(قُلۡ هَلۡ یَسۡتَوِی ٱلَّذِینَ یَعۡلَمُونَ وَٱلَّذِینَ لَا یَعۡلَمُونَۗ إِنَّمَا یَتَذَكَّرُ أُو۟لُوا۟ ٱلۡأَلۡبَـٰبِ﴾ (الزمر ٩)

صدق الله العظيم

بمناسبة بدء العام الدراسي وإشراقة شمس عام أكاديمي جديد 2021-2022 لا يسعني إلا أن أرحب وأحيي أسرة كلية الهندسة ببنها، متمنيا لهم عام جامعي ملئ بالتفوق والنجاح والتميز. كما يطيب لي ونحن نستقبل عامنا الدراسي الجديد أن يكون بإذن الله عاماً دراسياً مفعماً بروح الجد والاجتهاد، وحافلا بالإنجازات، والتطلعات لمستقبل أكثر إشراقاً وتفاؤلا... المزيد

الأستاذ الدكتور/ السيد علي فؤاد

د/تامر عمر

د/تامر عمر

فى جولة تفقدية جديدة  أجرى  الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث جولة  لمتابعة سير امتحانات الدراسات العليا بكلية الهندسة ببنها 

صاحبه فى الجولة  الدكتور السيد على عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون الطلاب الدكتور اشرف شوقى
واطمأن نائب رئيس الجامعة خلال جولته على انتظام لجان الامتحانات والتأكد من توافر كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب خلال فترة الامتحانات.
كما أشاد الدكتور ناصر الجيزاوي بالجهود المبذولة من إدارة الكلية في تنظيم اللجان وعملية الإمتحانات.

بناءا علي قرار وزير التعليم العالي  وبسبب انتخابات اتحاد الطلبة . سيتم تأجيل امتحانات منتصف الترم الاول غدا الخميس الموافق 24 نوفمبر ونقلها الي يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر بكامل امتحاناتها ومراقبتها علي ان يكون غدا الخميس الموافق 24 نوفمبر يوم دراسه للمحاضرات والفصول ..

الإثنين, 14 تشرين2/نوفمبر 2022 11:57

منح هيئة فولبريت

تتشرف هيئة فولبرايت مصر بأن تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج الكليات المجتمعية للعام الأكاديمي 2024/2023، يوفر البرنامج الفرصة للمهنيين المصريين لحضور عام أكاديمي واحد في إحدى الكليات المجتمعية الأمريكية لبناء مهاراتهم الفنية في المجالات التطبيقية و تعزيز قدراتهم الريادية ، و تقوية إجادتهم للغة الانجليزية ، و توفير فرص للتدريب المهني و المشاركة المجتمعية في مجالات الهندسة التطبيقية و تكنولوجيا المعلومات .

يقدم البرنامج لخريجي الكليات التكنولوجية كما يمكن للحاصلين على درجة البكالوريوس التقديم على البرنامج بشرط ان يكون لدي المقدم عامين من الخبرة العملية كحد أدنى في أحد المجالات المتاحة على أن يكون هذا المجال  مختلف تماما عن مجال تعليمه الجامعي ، التفاصيل في الملف المرفق .

مجالات المنح المتاحة من هيئة فولبريت مصر

الأربعاء, 21 أيلول/سبتمبر 2022 13:53

استبيان التحليل البيئي

استبيان تحليل بيئي مغلق لاعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والاداريين والطلاب

 

https://docs.google.com/forms/d/1ZdrW5L7xFp35x57G_6XC9XQS_QGYWUo6caMPGGE_RfM/edit

تعلن كلية الهندسة ببنها انها ليس لها أى صفحات على الفيسبوك 

وغير مسئولة عن اى صفحة تحمل اسم الكلية او  تنتحل شخصية الكلية 

الصفحة 1 من 93